Posts

Showing posts from March, 2017

Vegan Delicious Recipes وصفات صيامي متنوعة

Image
وصفات جديدة: بيتزا الكالاماتا الشهية إحدى الوصفات المميزة والجديدة لتحضير بيتزا صيامي شهية! Modern Recipes: Kalamata Pizza is one of my vegan creations, it's kids friendly and easy to make!

Fluffiest Pancakes Ever طريقة البان كيك الهش

Image
Scroll down for English post البان كيك من أشهر وصفات الإفطار بالكثير من الدول الغربية، وانتقلت هذه الثقافة مؤخرا إلى مجتمعنا العربي وأصبح من وصفات الإفطار أو التحلية المفضلة، لكن كيف نحصل على بان كيك هش وشهي؟ إليكم طريقتي لبان كيك خفيف وهش مثل الكيك الأسفنجي :)

Egyptian Hawawshi Recipe طريقة الحواوشي على أصوله

Image
Scroll down for English post كيف حالكم؟ من منكم جرب تحضير توابل الحواوشي كما بالتدوينة السابقة؟ أحببت أن تكون وصفة اليوم بالفيديو عن طريقة تحضير الحواوشي نفسه، حتى يمكنكم تجربة التوابل التي أعددتها وعمل الحواوشي بنفس طعم الجاهز ولكن صحي بالبيت! جربوه وأخبروني بالنتيجة  :)

Hawawshi Spice Mix الخلطة السرية لتوابل الحواوشي

Image
Scroll down for English post مرحباً، اليوم أشارك معكم تحضير خلطة توابل تهم كل محبي الحواوشي بالتأكيد، فهي لا تختلف عن البهارات التي يحضرها العطار أو المستخدمة في مطاعم الحواوشي الشهيرة! الحواوشي هو من أشهر الأكلات التي تباع بالمطاعم في مصر، ولكن لا يمكن تحضيره بالمنزل بنفس اللذة من دون خلطة التوابل الخاصة بالحواوشي؛ وأكثر من يعانون من الإحباط بسبب عدم توافرها هم المصريين الذين يعيشون بالخارج لعدم قدرتهم على الحصول على هذه الخلطة، أو من قام بزيارة مصر وجرب الحواوشي وعندما عاد لم يستطع تحضيره لعدم توفر بهارات الحواوشي المطلوبة! لكن لا مزيد من الإحباط، يمكنكم تحضيره الآن مع هذه الوصفة المماثلة تماما لطعم الحواوشي الأصلي :)

Mini Lotus cakes ميني كيك اللوتس

Image
Scroll down for English post كان موعدنا يوم الاثنين مع وصفة جديدة بالفيديو، لكن حدث بعض المشاكل أثناء التعديل لذا تأجلت الوصفة، وصفة اليوم حلا لذيذ وسهل التحضير، كيك اللوتس الصغير، بالطبع يمكنكم تطبيق نفس الوصفة مع مضاعفة المقادير لعمل كيك اللوتس بقالب واحد حسب رغبتكم والشكل المفضل.

Fares Seafood Restaurant Review تجربتي بمطعم فارس بشرم الشيخ

Image
Roasted Shrimp جمبري مشوي Scroll down for English post في زيارة للمدينة الجميلة شرم الشيخ، سألت عن أفضل المطاعم التي تقدم وجبات الأسماك وكان الجواب مطعم فارس، ذهبت لأجربه لأن بالتأكيد أي مدينة على البحر لابد لزائرها من تجربة أكلة سمك طازجة.. نوع الأكل: مأكولات بحرية بأنواعها المكان: جنينة مول الدور الثاني -  خليج نعمة  -  شرم الشيخ - مصر التقييم: **** 4/5