Posts

Showing posts from February, 2017

Serena Restaurant Review تجربتي بمطعم سيرينا

Image
Chicken with Freekeh دجاج بالفريك Scroll down for English post اليوم أقدم لكم تجربتي بمطعم سيرينا بمجموعة مطاعم Platform المعادي، هو مطعم لبناني يقدم مأكولات وحلويات ومزة لبنانية بمختلف أنواعها.

Homemade Brown Sugar Recipe طريقة عمل السكر البني بالبيت

Image
Scroll down for English post إحدى المتابعات على قناتي باليوتيوب ألهمتني بهذه الوصفة، حيث لم يكن متاح لديها السكر البني لتحضير وصفة المولتن كيك السهل التي حضرتها بالفيديو السابق ، لذا قمت بعمل هذه الوصفة لتوضيح طريقة تحضير بديل سهل بالمنزل لأي وصفة تطلب سكر بني فاتح أو غامق.

Easiest Molten Lava Cake أسهل مولتن لافا كيك

Image
Scroll down for English post مرحبا! وصفة اليوم من الوصفات التي يفضلها أغلبنا إن لم يكن كلنا! مولتن لافا كيك أو كيك الشوكولاتة السائلة، طريقتي لكم هي من أسهل الطرق لإعداده فقط اتبعوا الوصفة وستكون النتيجة رائعة!

Al Khedawy Restaurant Review تجربتي بمطعم الخديوي

Image
Scroll down for English post تجربتي اليوم في أحد المطاعم المتخصصة في أكلات المطبخ الشرقي الشهية كالفتة والمحشي والبط والملوخية... إلخ. مطعم الخديوي بداخل فندق الماسة الرائع بمدينة نصر.. وقبل أن أصل للمطعم علي أن أتحدث قليلاً عن الفندق، فهو وجهة رائعة للتنزه وسط الحدائق والخضرة والتي تضاهي في جمالها حديقة الأزهر.. المكان رائع يبعث على الراحة النفسية لمجرد التمشية فيه لبعض الوقت.. 

Rich Belgian Brownies براونيز الشوكولاتة البلجيكية الغنية

Image
Scroll down for English post مرحبا! شهر فبراير شهر الشوكولاتة والوصفات الرومانسية، اليوم سنعد معا حلوى البراونيز على الطريقة البلجيكية، وصفة غنية بالشوكولاتة أكثر من أي براونيز أخرى! جربوها كحلى لعشاء رومانسي وسوف تعجبكم أكيد! وإذا لديكم أطفال لن يقاوموها، فقط قدموها لهم قبل المغرب ;) نصيحة الوصفة: