Posts

Showing posts from December, 2014

Nutella Strawberry Crêpes كريب الفراولة والنوتيلا

Image
Nutella Strawberry Crepes كريب الفراولة والنوتيلا Scroll down for English post كل عام وأنتم بخير! وصفة اليوم كريب النوتيلا والفراولة من أسهل وصفة الحلويات، وهي آخر وصفة أقوم بإعدادها لهذا العام 2014 ، وأتمنى أن يكون العام الجديد 2015 سعيد على الجميع!

Creamy Cheesy Broccoli Pasta باستا بالبروكلي والصلصة البيضاء

Image
Creamy Cheesy Broccoli Linguine باستا لينجويني بالبروكلي والصلصة البيضاء  Scroll down for English post وصفة اليوم مكرونة اللينجويني بالبروكلي والصوص الأبيض مع جبن البارميزان اللذيذ، وصفة  سهلة، مميزة ومغذية أتمنى أن تعجبكم. نصيحة الوصفة: 1- لا تزيدوا طهي البروكلي عن دقيقتين حتى لا يهترئ. 2- يتم سلق المكرونة al dente أو قبل النضج التام بقليل.

Strawberry Buttermilk Cake كيك اللبن الرائب بالفراولة

Image
Strawberry Buttermilk Cake كيك اللبن الرائب بالفراولة Scroll down for English post كيك اللبن الرائب أحد أنواع الكيك اللذيذ والبسيط، عندما حضرتها وبعد أن خرجت من الفرن انتهى نصفها قبل أن تبرد حتى :) أتمنى أن تعجبكم!  نصيحة الوصفة: 1- يمكن استخدام أي نوع من التوت بدلاً عن الفراولة. 2- يفضل عدم المبالغة في إضافة الفراولة للاحتفاظ بشكل كل قطعة بعد تقطيع الكيك حتى لا تتفكك.

Egyptian Pickled Eggplant الباذنجان المخلل بالطريقة المصرية

Image
Egyptian Pickled Eggplant الباذنجان المخلل بالطريقة المصرية Scroll down for English post وصفة اليوم من مصر، مخلل الباذنجان والذي يختلف نوعاً عن المكدوس المعروف في الشام وبعض الدول العربية الأخرى من حيث الحشو أو في أنه أسرع لأنه المكدوس يتم تخليله في شهر تقريباً. يعتبر كنوع من المقبلات أو طبق جانبي لعدة أطباق مثل شوربة العدس أو الطعمية / الفلافل وأطباق أخرى.

Strawberry Jam and Cream Swiss Roll سويسرول مربى الفراولة والقشدة

Image
Title Strawberry and Cream Swiss Roll سويسرول مربى الفراولة والقشدة Scroll down for English post وصفة اليوم هي كيفية تحضير كيك السويسرول بطريقة سهلة ومضمونة، كيك بدون  دهون وبدون بيكينج باودر ولا محسن كيك؛ مع حشوة بسيطة لكنها غاية في اللذة. شاهدت الوصفة ببرنامج ريتشل آلان بيك Rachel Allen Bake على قناة فتافيت فطبقتها وأعجبتني النتيجة جداً، أتمنى أن تعجبكم!

Homemade Eggless Digestive Biscuits طريقة بسكويت الدايجستف بدون بيض

Image
Homemade Digestive Biscuits طريقة  تحضير بسكوت الدايجستف بالمنزل Scroll down for English post بسكويت الدايجستف أو بسكوت بالحبوب الكاملة، يستخدم في وصفات التشيز كيك والحلويات وأيضاً يتم استبداله بالبسكوت العادي لأنه صحي أكثر نسبة للألياف الموجودة به مقارنة بالعادي. هناك عدة طرق لتحضيره، منها طريقة اليوم بالشوفان ودقيق القمح الكامل، يمكنكم تحضيره لأطفالكم عوضاً عن البسكوت الموجود بالأسواق بزيوت مهدرجة ومواد حافظة، أتمنى أن يعجبكم. نصيحة الوصفة: