Posts

Showing posts from June, 2010

Three Cheese Lasagna with Sausage لازانيا ثلاث أجبان بالسوسيس

Image
Three Cheese Lasagna with Sausage لازانيا ثلاث أجبان بالسوسيس Scroll down for English post وصفة لازانيا السوسيس والجبن من الأكلات المفضلة لدي، فأنا من عشاق الجبنة بأنواعها سواء على البيتزا أو اللازانيا وهي ذائبة في الفرن، وهي أيضا من الوصفات السهلة والسريعة جدا ويمكن إعدادها في أي وقت. الوصفة تكفــي: 3 أشخاص وقت التحضير: 7 دقائق  وقت الطــهــي: 10 دقائق

Simple, delicious breakfast omelet

Image
This is the best breakfast for me, it's so easy, quick, and full of nutritional value too, The recipe tips: 1- Don't add much salt or don't add it at all (like me) because we have olive pickle and cheese. 2- When cooking olmelt,the heat has to be low, so it will be cooked well without burning. Serving:          1 person. Prep. time:      3 min. Cooking time: 6 min (approximately).

Sausage & Cheese Stuffed Chicken دجاج محشو بالسوسيس والجبن

Image
Scroll down for English مرحباً من جديد، أتمنى أن يكون الجميع قد قضى أجازة سعيدة في نهاية أسبوع ،وصفتنا اليوم - لا تقلقوا ليست مكرونة للمرة الثالثة - هي وصفة دجاج لذيذة ومبتكرة يمكن أكلها مع المكرونة أو أي شيء تفضلونه، ويمكنكم التعديل على الوصفة وإضافة الفلفل الرومي. نصيحة الوصفة: 1- لطعم أفضل في الدجاج بعد الحشو يقلب على النار في نفس الطاسة التي جهزنا بها السوسيس. 2- إذا لم يكن عندك دوبارة الطعام يمكن استخدام الخيط العادي ولكن يجب أن يكون نظيف وباللون الأبيض وليس ألوان أخرى حتى لا يكون هناك أي ضرر. Hello again, hope you all had a happy weekend, today's recipe - don't worry it's not pasta for the third time :) - it's just a delicious and innovative chicken recipe that you can eat with spaghetti or anything you like, you can edit the recipe and add bell pepper to the ingredients. Tip: For better taste, saute the the chicken after filling  in the same sausage pan.

Chicken & Vegetable Fettuccine فيتوتشيني الدجاج والخضروات

Image
Scroll down for English post  أردت أن أُحدث بعض التغيير عن وصفتي السابقة بوضع وصفة مختلفة أكثر حيث كانت آخر تدوينة لي عن المكرونة (الباستا)، ولكنني لم أستطع  فأنا أُحب المكرونة كثيراً، وهذه الوصفة حقاً لذيذة، كما أنها سهلة وسريعة في نفس الوقت، أتمنى أن تعجبكم. ملحوظات للوصفة: 1- ألذ شيء في هذه الوصفة هو أن الخضروات غير مطبوخة أو نصف مطبوخة، فذلك يعطيها طعم رائع جدا خاصة مع الكاتشب. 2- أردت أن أُضيف طعم الروزماري ولكنني لا أُريده أن يكون ظاهر  بشكل قوي، فقط طعم خفيف منه، لذلك قمت بإضافة كمية قليلة جداً منه. الوصفة تكفــي: شخصين وقت التحضير: 5 دقائق وقت الطهــــي: 15 دقيقة I wanted to make a change by adding a recipe from other cuisine or has another main ingredient because my last post was about a pasta recipe, but actually I couldn't help it, I really LOVE pasta :), and it's really easy and quick too, hope you like it. Tips:  1- The best thing in this recipe is the uncooked vegetables or semi cooked and that made them so tasty with other ingredient

Creamy Mushroom Pasta باستا بالكريمة والمشروم

Image
Scroll down for English recipe أنا أحب المكرونة كثيراً وأحب المطبخ الإيطالي. هذا الطبق هو المفضل لدي (بعد البيتزا بالطبع)، خاصة عندما يتم طبخه بنوع كريمة أو قشدة طبخ جيدة مثل كريمة بريزيدون، حيث إنها تتميز بطعم رائع حقاً فهي لا تحتوي على أي مكونات أخرى غير أنها قشطة معقمة، المكرونة بكريمة المشروم والدجاج حقاً غاية في اللذة، أشعر وأنا أكتب هذا أنني أريد أن أذهب لعمل هذا الطبق مرة أخرى وأتناوله  فوراً، لا أستطيع الانتظار لأطبخه ثانيةً ويمكنني تناوله كل يوم، ولكن حينها سيكرهه زوجي ويمنعني من طبخه مرة أخرى :) نصيحة الطبق: عند طبخ الكريمة أو غليها يجب أن تكون في درجة حرارة الغرفة، حتى لا تتفكك وتنفصل عند الغلي.

Best Ever Homemade Pizza ألذ بيتزا ستافد كراست بالبيت

Image
تم التحديث بتاريخ 6 أغسطس 2016 updated on August 6, 2016 Scroll down for the post in English! أعرف، لقد مرت فترة منذ آخر مرة كتبت فيها أعذروني. سأريكم اليوم كيفية عمل بيتزا الستافد كراست ونصائح لعمل عجينة ممتازة ومضبوطة، سأتكلم أولاً عن هذه النصائح ومن ثم سأضيف الوصفة بالصور إن شاء الله. نصائح لعمل أفضل عجينة بيتزا: