Posts

Showing posts from October, 2015

Potato Crusted Ouzy Bundles صرر الأوزي بالبطاطس وكبد الدجاج

Image
Potato Crusted Ouzy Bundles صرر الأوزي بالبطاطس وكبد الدجاج Scroll down for English post وصفة اليوم هي أحدث ابتكاراتي، مستوحاه من صرر الأوزي الشامي ولكن بدلاً من استخدام عجينة لتغليف الأرز استخدمت شرائح البطاطس لتعطي طعم مميز، واستخدمت الأرز المصري للحشو مع كبد الدجاج بدلاً عن اللحم. النتيجة كانت مميزة ولذيذة كما أن شكلها جميل على المائدة، أتمنى أن تعجبكم :)

Homemade Sun-dried Tomatoes الطماطم المجففة بالمنزل

Image
Homemade Sun-dried Tomatoes طماطم مجففة بالمنزل Scroll down for English post إذا لم يسبق لكم تجربة الطماطم المجففة فيجب أن تجربوا هذه الوصفة الآن لأنها لذيذة وعملية، تستخدم في العديد من الوصفات لإضافة رائعة للطعم، يمكن استخدامها مع البيتزا أو الباستا أو إضافتها مع حشوة للفطائر أو الدجاج... إلخ (أترك لكم العنان لابتكار وصفات لذيذة باستخدامها).

Homemade Applesauce Recipe صوص التفاح - بديل الدهون في الكيك

Image
Apple Sauce Recipe صوص التفاح - بديل الدهون في الكيك Scroll down for English post ربما تعرفون هذه الصلصة من خلال الأبل باي الشهيرة بالمطاعم، فهي تضاف بحشوة هذا الحلى وذات قوام كريمي!  صوص التفاح أو صلصة التفاح تعتبر بديل رائع للدهون في وصفات الحلى وخاصة الكيك، مثل كيكة الجزر، كيك التمر أو كيك الموز.. إلخ، حيث يمكن استبدال مقدار الزيت أو الزبدة المستخدم في الوصفة بنفس المقدار من صلصة التفاح، فهي تقوم بنفس وظيفة الدهون في الكيك دون أن يكون ثقيل خاصة في وصفات الدايت أو حمية تخفيض الوزن. 

Mini Chicken Calzones فطائر الدجاج بعجينة العشر دقائق

Image
Scroll down for English post سبق وأن قمت بوضع وصفة عجينة العشر دقائق بمقادير دقيقة وناجحة حتى يسهل عليكم تحضيرها خاصة من ليس لديهم خبرة بالمعجنات، يمكنكم مشاهدة الفيديو الخاص بها هنا ! واليوم أشارك معكم وصفة فطائر الدجاج بنفس العجينة وأتمنى أن تعجبكم! تابعوا هنا وصفة حشوة الدجاج المستخدمة!