Posts

Showing posts from June, 2015

Om Ali with Cream and Nuts أم علي بالقشطة والمكسرات

Image
Um Ali with Cream and Nuts أم علي بالقشطة والمكسرات Scroll down for English post أم علي من أشهر وصفات الحلويات بمصر، خاصة في شهر رمضان! يمكنكم معرفة سر تسمية أم علي هنا ، يمكن عملها بأي نوع من المخبوزات كالخبز والكرواسون والميل فوي والبف بيستري والرقاق... إلخ اليوم سأعد لكم الوصفة بالميل فوي والمكسرات والقشدة، أتمنى أن تعجبكم :)

Nutella Banana Snack سناك خفيف بالموز والنوتيلا

Image
Nutella Banana Snack سناك خفيف بالموز والنوتيلا Scroll down for English post وصفة اليوم بسيطة وسهلة ولا تأخذ أكثر من دقيقتين لإعدادها، سناك الموز والنوتيلا، يمكن تقديمه في رمضان كوجبة خفيفة بين الإفطار والسحور، أو بالأيام العادية لإفطار لذيذ يمد بالطاقة اللازمة لاستكمال اليوم :)

10 Kitchen Tips for Ramadan عشر نصائح لمطبخك في رمضان

Image
10 Tips for you Kitchen in Ramadan عشر نصائح لمطبخك في رمضان Designed by Freepik   Scroll down for English post كل عام وأنتم بخير، رؤية الهلال لهذه السنة أوضحت أن رمضان يوم الخميس إن شاء الله، باقي ساعات قليلة ويبدأ أول سحور :) إليكم هذه النصائح المفيدة لعزائم أسهل ووقت أقل بالمطبخ في رمضان!

Moroccan Chicken Tagine طاجين الدجاج المغربي بالليمون

Image
Moroccan Chicken Tagine طاجين الدجاج المغربي بالليمون Scroll down for English post معكم اليوم بوصفة أخرى من أشهر وصفات المغرب، وصفة طاجين دجاج مسلالة، أو  طاجين الدجاج المغربي بالليمون المخلل والزيتون؛  سمي بهذا الاسم لأنه يتم تحضيره بنوع زيتون اسمه مسلالة يزرع بالمغرب. وصفة لذيذة أحببتها جداً  وأحبها كل من تذوقها، يفضل تحضيرها بالطاجين المغربي ولكن لا يوجد مشكلة إن لم يتوفر فمازال بإمكانكم الاستمتاع بطعم مميز ولذيذ.